ما يحدث في مجموعة شركات العربي من ممارسات يتسم بالبدائية وعدم الحرفية في كافة الأنشطة وعلى مستوى جميع قطاعات الشركة. الجدير بالذكر أنه لا يمكن على الإطلاق تخيل أن تلك الممارسات تصدر من ذلك الكيان العملاق وكيف يسكت أصحاب القرار والملاك داخل المجموعة على إستمرار تلك الممارسات.

أحد تلك الممارسات هو عدم الإستماع للموظفين داخل المجموعة، أو قمعهم أو التحقير أو الإهمال أو التقليل من شأن آرائهم أو عدم الإلتفات إليه تماماً، وما حدث في مصانع بنها لم يكن إلا نتيجة لذلك، وبالقطع سوف يتكرر ذلك في جميع مواقع المجموعة إن لم تقوم الشركة بخطوات تصحيحية جذرية على مستوى المجموعة. ليس المقصود بالخطوات التصحيحية خطوات مادية أو عينية فقط، ولكن المقصود الإستماع الحقيقي لموظفينها وتقديرهم وإحترام آرائهم ووضعها الجدي موضع التنفيذ بعد دراستها وثبوت صلاحيتها للتنفيذ.

وهذا هو الهدف الحقيقي من إيجاد “منبر العربي-صوتك واصل“، وهو الكشف عن كافة الممارسات الغير سليمة داخل القطاعات المختلفة بالإضافة إلى إيصال آراء الموظفين إلى أصحاب القرار بكل حرية وبدون قيود.

نبدأ على بركة الله .. وكلنا على يقين وثقة بأننا سوف نساهم في التغيير للأفضل والأحسن للمكان الذي نعمل به .. للمكان  الذي نكن له كل الحب والإحترام والتقدير والولاء .. للمكان “اللي بناكل منه عيش”… شارك .. إضغط هنا .. مش هتاخد دقايق .. وهننشر موضوعك فوراً

Advertisements